ماذا نقدم لكم؟

دروس تعليم القيادة

تعتبر هذه الخدمة الأساسية في مدرسة المزابي بلوس لتعلم السياقة. تتضمن دروساً عملية ونظرية لتعليم الطلاب كيفية القيادة بأمان والامتثال لقوانين المرور. تتضمن هذه الدروس تعليم القواعد الأساسية وتقنيات القيادة.

اختبارات الممارسة

تشمل هذه الخدمة إجراء اختبارات عملية للطلاب على مهارات القيادة. ايضا مدرسة المزابي بلوس لتعلم السياقة تقدم اختبارات محاكاة و اختبارات عملية على الطرق العامة لمساعدة الطلاب على التجربة والتحسين.

مساقات نظرية

يتعين على السائقين المحتملين فهم الجوانب النظرية للقيادة. تتضمن هذه الخدمة دروسًا حول قوانين المرور، قواعد الطريق، وتحسين الوعي بالسلامة على الطرق.

تدريب على الاختبار النظري

تقدم مدرسة المزابي بلوس لتعلم السياقة دعماً للطلاب في استعدادهم لاجتياز الاختبار النظري اللازم للحصول على رخصة القيادة. يتضمن ذلك تقديم مواد دراسية واختبارات تجريبية.

تقديم الدروس في مركبات آمنة

تقدم مؤسسة المزابي بلوس لتعليم السياقة سيارات تدريبية آمنة مجهزة بأحدث التقنيات لضمان سلامة الطلاب أثناء الدروس التمهيدية.

متابعة وتقييم الأداء

تتضمن هذه الخدمة تقديم ملاحظات دورية وتقييمات لأداء الطلاب في القيادة والمعرفة النظرية، مما يساعد على تحديد نقاط الضعف وتحسينها.

دورات تعليم السلامة

تقدم مؤسسة المزابي بلوس لتعليم السياقة دورات إضافية حول السلامة على الطرق تتناول مواضيع مثل القيادة في الظروف الجوية السيئة والتفاعل مع المركبات الأخرى بشكل آمن.

مساعدة في تقديم طلبات الرخصة

مؤسسة المزابي بلوس لتعليم السياقة تقدم دعم إضافي للطلاب في إعداد وتقديم طلبات الحصول على رخصة القيادة.

طريقك نحو الاحتراف

#1

اتصل بنا

عند الاتصال بنا سنقوم باطلاعك على جميع المعلومات و الاجابة على جميع أسئلتك.

#2

التسجيل

قم بالتسجيل في دورة تعليم السياقة التي تُقدمها مدرسة المزابي بلوس. ستتعلم في هذه الدورة المعلومات النظرية والممارسة العملية الضرورية لاجتياز اختبار القيادة.

#3

الدروس العملية

في هذه المرحلة ستقوم باخد دروس عملية للتدريب على القيادة بالاضافة الى دروس قوانين السير وإشارات المرور. ستقوم مؤسسة المزابي بلوس بترتيب جميع هذه الدروس مع مدربين معتمدين.

#4

استلام رخصة القيادة

بمجرد إتمامك لجميع الخطوات السابقة واستكمال جميع الدروس، نضمن لك حصولك على رخصة القيادة الخاصة بك والقيادة بثقة إلى أبعد الحدود.